عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، لا يوجد شيء اسمه شركة صغيرة. أي متجر له وجود على الإنترنت لديه القدرة على النمو ليصبح لاعبًا رئيسيًا في صناعته ، ولهذا السبب نحن متحمسون جدًا لمشاركة قصة النجاح هذه.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، لا يوجد شيء اسمه شركة صغيرة. أي متجر له وجود على الإنترنت لديه القدرة على النمو ليصبح لاعبًا رئيسيًا في صناعته ، ولهذا السبب نحن متحمسون جدًا لمشاركة قصة النجاح هذه.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، لا يوجد شيء اسمه شركة صغيرة. أي متجر له وجود على الإنترنت لديه القدرة على النمو ليصبح لاعبًا رئيسيًا في صناعته ، ولهذا السبب نحن متحمسون جدًا لمشاركة قصة النجاح هذه.
عندما يتعلق الأمر بتحقيق النجاح لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإن الإستراتيجية هي المفتاح. لقد أمضينا الكثير من الوقت في البحث عن السوق ومنافسينا وعملائنا للتوصل إلى استراتيجية رابحة. كانت استراتيجيتنا هي التركيز على بناء الثقة مع عملائنا من خلال تزويدهم بمنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. ركزنا أيضًا على إنشاء تجربة مستخدم بديهية لموقعنا على الويب حتى يتمكن العملاء من العثور بسهولة على ما يبحثون عنه وإجراء عمليات شراء بسرعة وأمان.
قد لا يضمن تحقيق عائد 2.7 ضعفًا على الإنفاق الإعلاني (ROAS) معادلة مربحة ، حيث يعتبر في الواقع تهديدًا لاستدامة الأعمال. علاوة على ذلك ، يمكن أن يشير إلى أن استراتيجية التسويق ليست فعالة ويجب إعادة النظر فيها ، وبينما يعد هذا المقياس مؤشرًا جيدًا لمدى جودة أداء الحملات ، إلا أنه لا يأخذ في الاعتبار العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الربح ، مثل القيمة الدائمة للعميل. (LTV) ومعدلات تحويل الموقع الإلكتروني والتكاليف المتغيرة الأخرى – مع الأخذ في الاعتبار أن المتجر يحتوي على أكثر من 3000 منتج مع الوافدين الجدد كل يوم!
افتقرت حملات العميل إلى البنية والتوحيد في حساب AD الخاص به ، مما تسبب في عدم الاتساق والارتباك بين العملاء ، حيث افتقرت حملات العميل إلى البنية والتوحيد في حساب AD الخاص به ، مما تسبب في عدم الاتساق والارتباك بين العملاء ، كما افتقرت حملات العميل إلى البنية والتوحيد في الإعلان الخاص بهم. الحساب الذي تسبب في عدم الاتساق والارتباك بين العملاء ، حيث افتقرت حملات العملاء إلى البنية والتوحيد في حساب AD الخاص بهم ، مما تسبب في عدم الاتساق والارتباك بين العملاء ، كما افتقرت حملات العميل إلى البنية والتوحيد في حساب AD الخاص بهم ، مما تسبب في عدم الاتساق والارتباك بين العملاء.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون عائد النفقات الإعلانية الخاص بنا عند 4 أو أعلى </ span> لضمان الربحية. هذا يعني أنه مقابل كل جنيه مصري ننفقه على الإعلان ، نحتاج إلى تحقيق مبيعات لا تقل عن 4 جنيهات مصرية.
بدأنا في مراقبة جميع الحملات الحالية وأوقفنا الحملات المتداخلة. ثم طبقنا معايير مرحلة الاختبار التي ركزت على:
الآن بعد أن نظرنا في ما هو مطلوب لمرحلة الاختبار ، حان الوقت لتلخيص ما نحتاج إلى القيام به لنكون ناجحين ، والخطوة الأولى هي تحديد خطة العرض الخاصة بنا. نحن بحاجة إلى وضع استراتيجية لتوصيل عروضنا أثناء مرحلة الاختبار. يتضمن ذلك تطوير المواد الترويجية والتأكد من ذكر مواصفات المنتج ونقاط البيع الفريدة في جميع أوصاف المنتج. نحتاج أيضًا إلى جمع دليل اجتماعي ومراجعات. سيساعدنا هذا على بناء الثقة مع العملاء المحتملين وزيادة معدلات التحويل ، وأخيرًا ، نحتاج إلى إجراء تحليل تاريخي للمبيعات من أجل تحديد مجالات التحسين. من خلال فهم تكلفة كل عملية شراء و AOV ، يمكننا تطوير استراتيجية لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد خلال مرحلة الاختبار.